ديكورات خشبية داخلية for Dummies

Wiki Article



تصميم مكتبة من الخشب تكون مناسبة مهما تكن وحدات وأحجام خشب كونتر، و يمكن وضع الكتب في اشكال براويز مثلا لون الأثاث الخشب مع خلفية ثلاثية الأبعاد، يمكن أن يتم زخرفة المكتبات.

و يمكن للمنزل الخشبي ان يخلط بين الألواح الخشبيه و جذوع الأشجار في تصميم جميل كما في هذا المنزل لمزيداً من الأناقه و العصريه .

إن تصميم الأثاث الخشبي في أنطونيو كافالارو ينطوي على نهج يتنقل بين التقاليد والابتكار ، يجمع بين الرعاية الحرفية النموذجية المكرسة للتفاصيل والتشطيبات مع التركيز على التصميم والأشكال المعاصرة.

فقط بعدة نقرات ، سيكتسب عملك الفني الشكل والمظهر المناسبين.

كذلك يكثر إستخدام الباب الشيش في غرف التخزين و الكهرباء للسماح بالتهوية و تجنب إرتفاع درجات الحرارة.

وهناك ميزه أخرى للخشب فائقة الروعه ، فهو عندما يتعرض للحراره- ليس لدرجة الإحتراق بالطبع- فهو يصبح أكثر متانه و صلابه ، بعكس الحديد و الصلب الذي يتمدد بالحراره و قد يتأثر بذلك البناء و ينهار !.

يمكن استخراج القشرة الخشبية المستخدمة في عمليات ديكور الجدران باستخدام نوعين من الخشب، الأخشاب الصلبة واللينة، حيث يتم استخراج الأخشاب الصلبة من أنواع عديدة من الأشجار مثل الكرز والجوز والبلوط والحور والماعون التي تتساقط أوراقها في الخريف، بينما تستخرج الأخشاب اللينة من أشجار الصنوبر والسرو والأرز والتنوب والخشب الأحمر، ويتم إنتاج أثاث القشرة الخشبية الباهظة الثمن والفاخرة بشكل عام من الأخشاب الصلبة الناعمة مثل البلوط والكرز.

إذا كان لديك اي إستفسار أترك تعليق بالأسفل وسوف نقوم بالرد عليك فى أقرب اتبع الرابط وقت ممكن!

من أهم النصائح التي يركز عليها المتخصصون في عمليات الديكور والتصميم في شركة معماري اكسبرت هو معرفة الأماكن التي ستستخدم فيها ديكورات الخشب وحسن استخدامها على الوجه المطلوب، ولكي نستطيع أن نضمن الحفاظ على الأناقة التي تضفيها ديكورات الخشب للتشطيبات المنزلية لفترة طويلة يجب معرفة الأماكن التي يمكن استخدام هذه المواد الخشبية فيها.

انطلاقاً مما سبق من المهم حماية ديكورات الخشب باستخدام المنتجات المناسبة والتطبيق الصحيح، بالإضافة إلى ذلك من الضروري اختيار الطلاء المناسب ومعالجة المواد الكيميائية الخشبية في الخشب بطرق مختلفة لإطالة الاستخدام إلى أطول فترة ممكنة.

بينما نستفيد من الجزء العلوي المفتوح في السماح بتهوية المكان أو تبادل الأحاديث.

لديك صغيرة وذات تصميم بسيط فإن ديكورات شاشات خشبية بسيطة مع اضاءة مخفية أنيقة ستكون الأنسب لك، أما في المساحات الأكبر فيمكنك إضافة رفوف للكتب والتحف الفنية لتظهر الجدار بشكل أجمل وأرقى.

وفي هذه الغرفة تم إنشاء هيكل فاصل مع أقسام من المقصورات التي تسمح بالاحتفاظ بالمجال البصري مفتوحة.

للحصول على إضافة حقيقية بالتصميم الداخلي لمنزلك تجعله يميل قليلًا إلى النمط البلدي أو الريفي في الديكور، لا تتردد في اختيار مادة الخشب لتقوم بدورها في تغليف سقف المنزل ككل أو أي غرفة مفردة سواء غرفة النوم أو المطبخ أو المعيشة أو حتى الحمام.

Report this wiki page